القره داغي: إصلاح الأنظمة السياسية شرط أساسي لتقدم الأمة

2/17/2018 12:00:00 AM | 23 comments أكد فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن الذين يتسببون في التفرق والفُرقة والنزاع هم أيضاً يتضررون في الدنيا والآخرة ولهم الخزي في الآخرة.

سنن الإختلاف

2/14/2018 12:00:00 AM | 23 comments لا زلنا نتحدث عن سنن الله سبحانه وتعالى في هذا الكون وفي الإنسان والحيوان وفي جميع مخلوقات الله سبحانه وتعالى سنة الاختلاف في الألوان والأشكال والأصوات وفي اللغات وفي كل ما يمكن أن يكون فيه الاختلاف ومع هذا الاختلاف جعل الله سبحانه وتعالى صفات كثيرة مشتركة بين الجميع تؤدي إلى الائتلاف بين الناس لأن الناس يعرفون بأن هذه الاختلافات قضية طبيعية مخلوقة لله سبحانه وتعالى وسنة من سننه سبحانه وتعالى

القره داغي يشارك في مؤتمر الدوحة الثالث عشر لحوار الأديان

2/11/2018 12:00:00 AM | 23 comments بشارك فضيلة الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين البروفيسور علي محيي الدين القره داغي في مؤتمر الدوحة الثالث عشر لحوار الأديان الذي ينظمه مركز الدوحة لحوار الأديان ويقام تحت رعاية سعادة الشيخ/ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني – نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية في دولة قطر.

قتل الناس باسم الدين ليس من الإسلام

2/11/2018 12:00:00 AM | 23 comments أكد فضيلة الشيخ الدكتور علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن قتل الناس باسم الإسلام ليس من الإسلام بشيء.. مشددا على أن الإسلام رسالته العدل والرحمة (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين). وقال، في خطبة صلاة الجمعة أمس بجامع السيدة عائشة رضي الله عنها بفريق كليب: ما نلاحظه الآن من قيام الكثير من الشباب بتبني الأفكار المتطرفة ونشرها باسم الإسلام هن محاولة لتشويه الإسلام.

بدعوة من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وهيئة علماء فلسطين في الخارج: غدا الجمعة يوما لنصرة القدس والمسجد الأقصى

2/8/2018 12:00:00 AM | 23 comments دعا كل من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وهيئة علماء فلسطين في الخارج لاعتبار يوم غد الجمعة 9/2/2018يوما لنصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك في مواجهة قرار الرئيس الأمريكي واعتداءات الكيان الصهيوني بحقهما، ووجه الاتحاد خطباء الجمعة في العالم الإسلامي لتتوجد خطبتهم للتعريف بالقدس ومكانتها وما تتعرض له من مخاطر

فيديو

فتاوي جديدة

المقالات