من قصص القرآن الكريم، قصة سبأ {2}

4/19/2018 12:00:00 AM | 23 comments إن القرآن الكريم لا يسجل شيئاً من أخبار الأمم السابقة؛ سواء كان في الجانب الإيجابي أو السلبي إلا للعبرة والعظة، حتى نستفيد منها في منهجنا في الحياة، ولقد تحدثنا في الخطبة السابقة عن بعض الحكم المستفادة من قصة سيدنا سليمان مع ملكة سبأ، حيث القصة مليئة بالعبر والعظات على كافة المستويات؛ الأفراد والجماعات، والحكام والمحكومين.

أثناء مشاركته في مؤتمر المصارف الإسلامية بين فكر المؤسسين وواقع التطبيق القره داغي يدعو لاعتماد مدينة إسطنبول التركية عاصمةً للاقتصاد الإسلامي

4/19/2018 12:00:00 AM | 23 comments دعا فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والخبير بالمجامع الفقهية إلى اعتماد مدينة إسطنبول التركية عاصمةً للاقتصاد الإسلامي، في ضوء اهتمام الرئيس رجب طيب أردوغان وحكومته والجامعات ومراكز البحوث بالاقتصاد الإسلامي والمصارف الإسلامية. وأكدوا أن تركيا تمتلك الكثير من المقومات التي تجعلها عاصمة حقيقية لهذا الاقتصاد.

القره داغي : الله يحمي قطر من شرور المحاصرين

4/19/2018 12:00:00 AM | 23 comments الدوحة - الراية : أكّد فضيلة د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن المتأمل لحال حصار قطر ليدرك بفطرته أن الله تعالى حمى هذا البلد العزيز من كيد المحاصرين وشرورهم بما لقطر من صنائع المعروف، وأيادٍ بيضاء في العالم العربي والإسلامي.

القره داغي يصدر كتابا جديدا: سيدنا يوسف عليه السلام قدوة للمسلمين في غير ديارهم

4/12/2018 12:00:00 AM | 23 comments أصدر فضيلة الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين البروفيسور د. علي محيي الدين القره داغي كتاب جديدا بعنوان: سيدنا يوسف عليه السلام قدوة للمسلمين في غير ديارهم، وفي عنوانه الفرعي أنه: دراسة تحليلية وإضاءات ومفاهيم أخلاقية جديدة للتعايش والاندماج الإيجابي .

القره داغي يصدر بيان النسب الواجب دفعها - والتخلص منها - من أرباح أسهم الشركات المختلطة

4/9/2018 12:00:00 AM | 23 comments أصدر فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والخبير بالمجامع الففهية قائمة بالنسب الواجب دفعها - والتخلص منها - من أرباح أسهم الشركات المختلطة حسب البيانات المالية للشركات المدرجة في سوق الدوحة كما في 31 ديسمبر 2017م ، وقد دأب فضيلته على إصدار هذا البيان كل عام والذي ينتظره كثير من المتعاملين في البورصة القطرية ، قاصدين التخلص من بعض النسب المختلطة من الأرباح في بعض أسهم الشركات القطرية.. وهذه قائمة بالنسب التي أصدرها فضيلته:

فيديو

فتاوي جديدة

المقالات