الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يهنئ العالم الإسلامي بمناسبة عيد الفطر المبارك

6/14/2018 12:00:00 AM | 23 comments هنّأ الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا أجمل التهاني وأزكي التبريكات وأخلص الدعاء بأن يعيد هذه المناسبة على الأمة بالخير والوحدة والعزة والكرامة، وأن يدفع الله سبحانه وتعالى هذه الفتن وهذه المصائب الموجودة في عالمنا الإسلامي


(34)الثقة بنصر الله اذا زادت المصائب (كتاب يوسف عليه السلام قدوة للمسلمين في غير ديارهم )

6/14/2018 12:00:00 AM | 23 comments (فَلَمَّا اسْتَيْأَسُوا مِنْهُ) يدل على أنهم بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل تخليص أخيهم، ولكنهم لم ينجحوا فوصلوا إلى مرحلة اليأس، وحينئذ تركوا الأمر، كما أن صيغة الجمع تدل على أن الجهد كان من الجميع، وأن اليأس أصابهم جميعاً.

بحضور 450 عالماً من علماء المسلمين داخل تركيا وخارجها، ومسؤولين أتراك:

6/13/2018 12:00:00 AM | 23 comments قال فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إن المؤامرة اليوم على الإسلام، والقدس امتداد لمؤامرة القرن العشرين.. وأشار إلى القدس قائلا: القدس مقدس، كل من نال منه في صفقة القرن سقط على جدرانه.. فيما أفتى مجددا بأنه لا يجوز حصار المسلمين، ولا يجوز منع أهل قطر وغيرهم من أداء الحج والعمرة.. معتبرا حق المسلمين في زيارة الحرمين حقا ثابتا، لا يجوز حرمان أحد منه.

فيديو

فتاوي جديدة

المقالات