الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو جميع المسلمين في العالم لنصرة الأقصى والجمعة القادمة يوم غضب ضد إجراءات الصهاينة ويوم نصرة للقدس والمقدسيين

7/21/2017 12:00:00 AM | 23 comments دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جميع المسلمين في العالم لنصرة الأقصى وتخصيص الجمعة القادمة 27 من شوال الموافق 21 من تموز (يوليو) يوم غضب ضد إجراءات الصهاينة ويوم نصرة للقدس والمقدسيين، وطالب الاتحاد الأمة الإسلامية باتخاذ إجراءات فعّالة ضد هؤلاء المحتلين تحت شعار: أنقذوا الأقصى.. كما طالب خطباء الجمعة في العالم الإسلامي بالوقوف مع الأمة في هذه الوقفة الغاضبة كما يطالب المسلمين بالمظاهرات السلمية تضامنا مع المقدسيين والأقصى المبارك.

القره داغي: "حصار" قطر استكمال لتمزيق الأمة وعقاب على مساندة الثورات

7/19/2017 12:00:00 AM | 23 comments اعتبر علي محيي الدين القره داغي الأمين العالم للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي أن ما وصفه بـ"حصار" قطر هو "استكمال لتمزيق الأمة" و"عقاب على مساندة الثورات".


القره داغى : العلماء ورثة الأنبياء في القيام بواجبات الإصلاح والتغيير والتوجيه والتضحية والقيادة

7/19/2017 12:00:00 AM | 23 comments دعا فضيلة الشيخ د. علي القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الأئمة والخطباء والعلماء إلى عدم الخشية من المال والخشية من الجاه والخشية من الاتهام بالإرهاب فعلى العلماء أن يكونوا مبرئين من هذه الخشية إلا خشية الله سبحانه وتعالى، كما أكد فضيلته في مؤتمر منبر الأقصى الذى عقد في أسطنبول مؤخراً برعاية لجنة القدس في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وذلك بالتعاون مع لجنة القدس في هيئة علماء فلسطين في الخارج وملتقى القدس أمانتي وعدد من الهيئات والمؤسسات العاملة للقدس

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: أين الأمة الإسلامية من منع الصلاة وإغلاق الأقصى أمام المصلين؟ واصفا الحدث بالإجرامي والخطير:

7/19/2017 12:00:00 AM | 23 comments استنكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بشدة ما فعلته سلطات الاحتلال الصهيوني من عمل إجرامي تمثّل في إغلاق المسجد الأقصى في القدس الشريف ومنع الصلاة فيه، وتساءل: أين الأمة الإسلامية حين تقف متفرجة أمام مثل هذا الحدث الإجرامي والخطير الذي يمنع أداء فرائض الله في بيت من أعظم بيوت الله في الأرض؟

فيديو

فتاوي جديدة

المقالات